مكتب مفروش للايجار بنظام التايم شير: 3 باقات شهرية تجعلك تعمل دون ضغوط مالية

لماذا مكتب مفروش للايجار بنظام TIME SHARE؟

اليوم يمر العالم بمنعطفات اقتصادية بسبب الحرب الروسية الاوكرانية، وكما ساعدت بزنس هايڤ من قبل العديد من الشركات الناشئة على تجاوز ازمة COVID 19 من خلال توفير خدمات المكتب الافتراضي، نعمل اليوم في بزنس هايڤ على مساعدة هؤلاء الذين يبحثون عن مكاتب ادارية بتكلفة تناسب الظروف الاقتصادية الراهنة، ومن ثم قام مطورو الأعمال في بزنس هايڤ بابتكار نظام جديد للمكاتب الادارية.  نظام مكاتب إدارية قاموا بتسميته مكاتب TIME SHARE أو  “مكتب مفروش للايجار بنظام الوقت التشاركي”، والذي يسهل للمهنيين وأصحاب الشركات الصغيرة الوصول إلى مكتب مفروش بجودة عالية وبتكلفة تناسب احتياجاتهم.  

 

معاينة مكتب مفروش للايجار بنظام الـ TIME SHARE:

مكتب مفروش للايجار

تفضل بزيارتنا لمعاينة المكاتب الادارية

تعرف على مجتمعنا. لدينا فريق عمل ودود .. وقهوة مميزة!

دراسة صادمة عن استخدام مكتب مفروش للايجار عليك أن تقرأها قبل أن تبدأ:

قام مطورو الأعمال في بزنس هايڤ بدراسة احتياجات العملاء على مدار سنة كاملة، من خلال دراسات حالة لبعض العملاء والاستبيانات التي يجريها فريق العمل، وجاءت نتيجة الدراسة على النحو التالي: " أن العملاء المستأجرين للمساحات المكتبية لا يستخدمون الوقت كاملا، كما أن نسبة استخدامهم للمكاتب تتراوح بين مرتين إلى ثلاث مرات أسبوعيا، وبإجمالي ساعات تتراوح بين 4 إلى 8 ساعات لليوم الواحد.

وهذا ما أكدته دراسات حديثة صادرة عن منظمة الصحة العالمية، والتي أكدت أن ساعات العمل المثالية التي تقي من الإصابة بالامراض والضغوط النفسية يتراوح من 35 إلى 40 ساعة أسبوعيا.  

ما الفرق بين مكتب مخصص ومكتب مفروش للايجار بنظام TIME SHARE؟

قبل كل شيء نحن نحب عملنا, وهذا يعني أننا نحب ان نراك مرتاحا؛ لذا قررنا أن تعمل معنا دون ضغوط مالية، هذه هي مهمتنا أن تدفع فقط مقابل الوقت الذي تستخدمه! فما داعي أن تدفع إيجار مكتب شهري كامل وأنت في الحقيقة لا تستخدم سوى أيام محددة في الشهر! ما الذي يجعلك تفعل ذلك؟!

لذلك قام فريق عملنا بسؤال العملاء هذا السؤال: ما الذي يجعلك تدفع الشهر كاملا وأنت لا تستخدم سوى أيام محددة؟

جاءت ردود معظم العملاء على النحو التالي:

 “مفيش حلول بديلة”.  ” عايز خصوصية مش بعرف اشتغل في اوفيس  مع حد”.  ” هي معادلة صعبة محتاج خصوصية حتى لو هاجي يومين في الاسبوع علشان كده ممكن ادفع الشهر كله” “فكرة المكتب المشترك او اني ابقى شغالة مع حد دي مفيش تركيز خالص ولا خصوصية”

وبناء على ذلك بدأت بزنس هايف الإعلان عن  مكاتب مفروشة للايجار بنظام TIME SHARE لتوفر الخصوصية والمرونة والدفع مقابل الاستخدام

مكتب مفروش للايجار

ولكن السؤال الآن هل مكتب مفروش للايجار بنظام TIME SHARE يناسب طبيعة عملي؟

توصلت الدراسة التي قمنا بها في بزنس هايڤ على معرفة اي الانشطة التي تناسب فكرة مكتب مفروش بنظام التايم شير، وتوصلت إلى ثلاث  شرائح رئيسة:

1- أصحاب المهن الحرة، على سبيل المثال: المحامين والمحاسبين والمهندسين دائما ما يبحثون عن مكاتب لمقابلة عملائهم في أماكن حيوية ومرموقة.

2- الشركات التي تعمل في قطاع التكنولوجيا، على سبيل المثال:  (البرمجيات، والتسويق الالكتروني والتجارة الالكترونية وكذلك الدروب شيبنج والافيلييت.)

3- الشركات التي تعمل بشكل ميداني، على سبيل المثال (شركات التوريدات وشركات المقاولات والانشاءات، وكذلك التسويق العقاري)

مكتب مفروش للايجار
مكتب مفروش للايجار

مكتب مفروش للايجار

احجز مكتبك اليوم واسأل على هديتك!

ما الخدمات التي يقدمها لي نظام الـ TIME SHARE لتأجير مكتب مفروش؟

يوفر مكتب مفروش للايجار بنظام الـ   TIME SHARE العديد من الخدمات المكتبية والادارية، ومنها على سبيل المثال:

عنوان رسمي:

إمكانية تأسيس شركتك واستخراج السجل التجاري الخاص بنشاطك على عنوان مقر اداري موثوق به لجذب عملائك. العنوان مهم جداً، وهو يعطي انطباعًا كبيرًا جداً لعملائك عنك، وقد يحكم الكثير منهم على عملك ومستوى أداء شركتك من المكان الذي يقابلك فيه.

الضيافة والاستقبال:

ليس مكتب مفروش فحسب، إنما فريق اداري يعمل لخدمتك على مدار الساعة،  هؤلاء يضيفون لشركتك ميزة احترافية، يقابلون عميلك ويوفرن  له المعلومات الاساسية عن شركتك، يقوم فريق الاستقبال والضيافة بمقابلة عملائك والترحيب بهم، علاوة على ذلك يقومون بتنسيق مواعيدك، ويحافظون على متابعة نشاط شركتك باهتمام بالغ.  هم في الحقيقة فريقك الودود الذي تحلم به!

مكتب مخصص:

تحتاج لمكتب مفروش  بتجهيزات عصرية لمقابلة عميلك.  نوفر لك في بزنس هايڤ المساحات المكتبية الصغيرة التي تلائم أعمالك مع خدمات الضيافة والاستقبال، وكذلك انترنت عالي السرعة.

غرف اجتماعات

أنت لن تحصل على  مكتب مفروش للايجار فحسب؛ بل لديك غرفة اجتماعات تمكنك من إنجاز الاتفاقيات والصفقات بطريقة أكثر احترافية.

التعامل مع البريد:

مع هذه الميزة سوف تضمن استلام كل المراسلات القانونية والضريبية، وكذلك المراسلات الخاصة بعملائك. هذا سيزيد من ثقة عملائك؛ وبالتالي زيادة الحفاظ على الفرص التي قد تتحول إلى أرباح.

  

هل قررت حجز مكتب مفروش الان؟

ابدأ الآن شركتك في مقر اداري مميز بنظام التايم شير

أهم مميزات مكتب مفروش للايجار بنظام الـ TIME SHARE

  • مكاتب مجهزة:

انسى عناء التشطيبات والتجهيزات وشراء الأثاث، وحيرة تنسيق الديكورات، مكتبك في بزنس هايڤ مُجهز على أعلى مستوى، كل ما تحتاجه من أثاث وأجهزة متوفر، بالإضافة إلى ديكورات راقية تجعل عملائك مبهورين بك دائماً، كل هذا بدون إهدار لوقتك وطاقتك، بمجرد التعاقد معنا، تستلم مفتاح مكتبك وتباشر العمل على الفور.

  • إمكانية التوسع:

منذ اليوم الأول ونحن ننظر معك نحو مستقبل شركتك، تبدأ الشركات الناشئة في مقر صغير الحجم، بما يتناسب مع حجم الشركة عند البدء، لكن مع التطور والنمو قد ترغب في تغيير مساحة مكتبك على مدار رحلتك في عالم الأعمال، لا تقلق لن تضطر إلى تغيير مقر تأسيس الشركة، فقد تم تصميم مكتبك بزنس هايڤ بشكل ذكي، من خلال وضع قابلية التوسع في عين الإعتبار، وهذا ما يمنحك مساحة للنمو والتكيف مع تطورات العمل وتقدمه دون إحداث تغيرات مكلفة مثل البحث عن مقر آخر ونقل الأثاث والأجهزة إلى المقر الجديد.

  • عنوان مميز لشركتك:

في 45 شارع قمبيز حي الدقي بمحافظة الجيزة، هو عنوان مكتب مفروش للايجار بنظام التايم شير لشركتك الناشئة، حيث الهدوء والرقي اللازم لجذب عملائك و توفير الراحة والتركيز إلى فريقك، كما أن موقع  بزنس هايڤ الجغرافي يتسم بالهدوء إلى جانب أنه في مكان حيوي جداً.

  • شبكة علاقات مهنية واجتماعية:

أقوى ما يميز الحصول مكتب مفروش للايجار بنظام التايم شير في بزنس هايڤ، هو المجتمع الذي تنضم إليه، حيث لا يقتصر دور بزنس هايڤ على توفير مساحات عمل لرواد الأعمال والمستثمرين فحسب، ولكن يعمل فريقنا كشريك نجاح لشركتك، من خلال توفير بيئة داعمة لجميع رواد الأعمال لدينا، حيث يمكنك تعزيز شبكتك المهنية مع رواد أعمال آخرين وأصحاب العمل المستقلين، بالإضافة إلى فعاليات وورش عمل مميزة تُعقد كل فترة من شأنها تعزيز علاقاتك وتطوير مهارات فريقك.

  • خيارات مرنة:

المرونة هي أكثر كلمة تكررت في حديث عملائنا عنا، هذا يرجع إلى أنظمة الباقات المختلفة التي نقدمها لتناسب احتياجات الشركات المختلفة، حيث يمكنك استئجار مكتب  ٤ أيام شهريا، أو ٨ أيام شهريا ، كما يمكنك أيضا استئجار مكتب مفروش ١٢ يوما، بالاضافة  إلى إمكانية اختيار الفترة الصباحية أو المسائية، وتُعد هذه فكرة رائعة إذا كنت ترغب في تقليل النفقات والاستفادة منها في أمر يعود على عملك بعائد مثل إنفاقها على التسويق والدعاية.

  • سعر شامل كل الخدمات:

عند البحث عن مكتب مفروش للإيجار في مكان خارج  بزنس هايڤ، تضطر إلى توقع بعض المصاريف الأخرى  إلى جانب الايجار، مثل تكلفة الكهرباء وفاتورة الماء وراتب الاوفيس بوي، والاصلاحات وغيرها، لكن في  بزنس هايڤ لست في حاجة للتفكير في كل هذا، أنت تدفع مقابل جميع الخدمات، تعيين أوفيس بوي  ومصاريف الكهرباء والمياه والخط الأرضي، بالإضافة إلى اتصال الانترنت القوي والسريع، وخدمة على مدار الساعة من فريق الدعم التكنولوجي لدينا، وكذلك خدمات التنظيف والصيانة، حيث يعمل طاقم التنظيف على نظافة وأناقة المكان باستمرار، مع وجود فريق استقبال يعمل من أجلك.

 

أسعار مكتب مفروش للايجار بنظام الـ TIME SHARE:

يأتي مكتب مفروش للايجار بنظام التايم شير في الفترة المسائية  في ثلاث باقات، وهي: باقة استارت 1200 جنيه،  و باقة فاليو   2300 جنيه،   و باقة بريميوم  3500 جنيه. 

بينما مكتب مفروش للايجار  بنظام التايم شير في الفترة الصباحية في ثلاث باقات أيضا، وهي: استارت 1500 جنيه، و باقة فاليو 3000 جنيه، وباقة بريميوم 4500 جنيه.

يمكننا أن نصف مكتب مفروش للايجار بنظام التايم شير بأنه الحل الرئيسي للأعمال خاصةً مع التحديات الاقتصادية التي طرأت مؤخرا. والذي ننصح باستخدامه لتخفيض التكاليف، واستثمار اموالك في التسويق لمنتجاتك والوصول لعملاء اكثر. إن السوق بتحدياته لم يعد سهلا أن يعمل كل على حده، حان الوقت لأن نتشارك في مساحات العمل.

 

أجر مكتبك الان بإيجار شهري يبدأ من ١٥٠٠ جنيه

انضم الان لمجتمع أعمال متكامل